افضل موقع لتحميل الفيديوهات القصيره مجاناً

العديد من الاشخاص يقومون بإنشاء الفيديوهات واستخدامها في المشاريع او رفعها في اليوتيوب وتحقيق الارباح وقد تحتاج الى فيديوهات قصيرة مجانية لاستخدامها في فيديوهاتك لكي تجعل الفيديو الخاص بك اكثر جاذبية واكثر جمالاً وكما نعرف بان العديد من المواقع التي تقدم فيديوهات يمكنك استخدامها ولكن معظم المواقع مدفوعة بمعنى انه يجب عليك الاشتراك في الموقع ثم ستتمكن من تحميل الفيديوهات واليوم سوف اقدم لكم موقع من افضل المواقع المجانية التي تقدم فيديوهات قصيره المجانية ومن مميزات هذا الموقع بانه بإمكانك تحميل الفيديوهات بسهولة جداً ومجاناً ولا تحتاج الى التسجيل والاشتراك في الموقع.


اذا قمت بتحميل الفيديو ورفعه مباشرة على اليوتيوب دون التعديل عليه ستظهر لك رسالة بان الفيديو يحتوي على حقوق لهذا يجب عليك التعديل على الفيديو باستخدام برامج المونتاج مثل Camtasia او برنامج سوني فيغاس وغيرها الكثير من البرامج . 
لكي لا تقع في مشكلة الحقوق عليك القص من الفيديو ودمجه مع فيديو اخر وغيرها من التعديلات .
نقوم بالدخول الى موقع


ستظهر لك فيديوهات متنوعة في مجالات متعددة ومعظم الفيديوهات عن المناظر الطبيعية وعن الحشرات والحيوانات وعن السيارة وغيرها كل ما عليك هو الضغط على اي فيديو ينال اعجابك وتريد تحميله او مشاهدته .



بعد الضغط على الفيديو ستنفتح لك صفحة ومنها يمكنك مشاهدة الفيديو قبل تحميله واذا نال اعجابك وتريد تحميل الفيديو فهناك طريقتين .
الطريقة الاولى : بأستخدام برامج التنزيل مثل برنامج IDM 
الطريقة الثانية : ستجد في الفيديو عند ايقونة او زر الصوت سهم يشير الى الاسفل كل ماعليك هو الضغط على السهم وسيتم تحميل الفيديو بملف مضغوط والملف يحتوي على الفيديو وصورة مصغرة وكذلك ملف نصي .
أحدث أقدم