موقع للمقارنة بين الكاميرات الاحترافية

بما أن التصوير أصبح جزء  مهم جداً في حياتنا لتوثيق المناسبات واللحظات الجميلة في حياتنا والاحتفاظ بالصور للذكرى والبعض من الأشخاص يستخدموا التصوير في اشغالهم وخصوصاً الاشخاص الذين يقومون بتصوير يومياتهم (فلوقات) أو الجيمينج واليوتيوبرز بشكل عام .



وبما أن التصوير اصبح جزء مهم من حياتنا تتسابق الشركات المنتجة للهواتف الذكية في تطوير كاميرات اصدارات الهواتف الذكية في السنين الماضية كانت جميع الهواتف تقريباً مزودة بكاميرا واحدة فقط اما الان في سنة 2020 كل الشركات ارادت ان تتميز عن الشركات الأخرى بطرح اصدارات هواتفها بكاميرتين وبعض الهواتف 3 كاميرات وبعضهم 4 كاميرات وخمس كاميرات وكذلك الشركات المصنعة للكاميرات الاحترافية كل شركة تريد ان تتميز عن الشركات الاخرى بإصداراتها تقوم بتحسين دقة الكاميرا والشكل والمميزات الأخرى المهمة .

ربما كنت تريد شراء كاميرا احترافية ولكن ليس لديك الخبرة الكافية في الكاميرات

سأقدم لكم موقع للمقارنة بين الكاميرات الاحترافية ومن خلال هذا الموقع يمكنك المقارنة بين كامرتين ويظهر لك الموقع مقارنة بين كامرتين من حيث جميع التفاصيل مثل مقارنة بين كامرتين من حيث دقة التصوير وكذلك حجم الكاميرتين وماهي المواصفات الموجودة في الكاميرا الاولى وليست موجودة في الكاميرا الثانية ويمكنك استخدام الموقع في المقارنة بين كاميرات كانون و نيكون وايضاً بين كاميرات كانون وكاميرات سوني والعديد من الشركات .
وكذلك يمكنك المقارنة بين كامرتين نيكون مختلفة الاصدارات مثل كاميرا نيكون D3300 و D5300
وايضاً اذا كنت تريد معرفة التفاصيل عن العدسات الإضافية للكاميرات الاحترافية قبل شرائها الموقع يظهر لك جميع تفاصيل العدسات بمختلف انواعها وكذلك ستجد رابط شراء العدسة من موقع أمازون اسفل التفاصيل في الموقع .

وللمقارنة بين كامرتين يجب عليك اولاً الذهاب الى الموقع CameraDecision
ويجب عليك كتابة موديل الكاميرا الاولى وموديل الكاميرا الثانية للمقارنة بين كامرتين ثم الضغط على   Compare او اختيار موديلات الكاميرتين من الاسفل للمقارنة بينهم.


موقع للمقارنة بين الكاميرات الاحترافية


  والانتظار لثواني لكي تفتح لك الصفحة وستظهر لك المقارنة بين الكامرتين وايهما أفضل وفي اسفل المواصفات والمقارنة ستجد رابط الشراء من أمازون
أحدث أقدم