أفضل حل لمشكلة حظر الفيس بوك لرابط موقعك او مدونتك

يعتمد معظم الأشخاص الذين يعملون في الانترنت بترويج منتجاتهم ومواقعهم من خلال الفيس بوك وذلك لان الفيس بوك يحتوي على مجموعات مليونية يمكنك من خلالها الحصول على زوار لموقعك .
ولكن في الفتره الاخيرة قامت الفيس بوك بحظر روابط المواقع الخارجية لان شركة الفيس بوك لا تريد زوارها المغادرة إلى مواقع اخرى.

بعد ان قامت شركة الفيس بوك بالسماح لزوارها بالربح من خلال الفيس بوك قامت بحظر الكثير من روابط المواقع مما ادى استياء الكثير من اصحاب المواقع وانا اولهم ههههه وذلك بسبب صعوبة ارسال المقالات الى الاشخاص.

أفضل حل لمشكلة حظر الفيس بوك لرابط موقعك او مدونتك

قمت بمراسلة الفيس بوك من أكثر من حسابات مختلفة أخبرهم بان موقعي لا يخالف معايير الفيس بوك ولكن لم يتم الرد على اي رسالة وذلك بسبب فيروس كورونا فبعض الموظفين في الدعم في إجازات ولهذا السبب يتأخر الفيس بوك في الرد على الاشخاص.



ولكن منذ ان تم حظر  رابط موقعي قمت بالبحث عن طرق يمكنني استخدامها لتخطي هذه المشكلة وكل ما اكتشفت طريقة يقوموا بحظرها إلى ان استخدمت طريقة لعدة أيام ولم يتم حظر الطريقة إلى الان .
فقمت بتصوير الطريقة وشرحها بالفيديو وأتمنى منكم الاشتراك في القناة .
الطريقة هي انشاء مدونة اخرى ووضع بعض الكلمات على الصفحة ثم وضع الرابط ونشر الرابط فعندما يقوم الزائر بالدخول الى رابط المدونة ستظهر له الصفحة وتخبره بان رابط موقعك الاساسي محظور ولهذا السبب يجيب عليه الضغط على الرابط للانتقال الى الموضوع تابع الشرح فيديو لكي تفهم أكثر
 بعض الاشخاص قالوا لي بان عليك انشاء اعلان ممول في الفيس بوك وبعدها مراسلة الدعم في صفحة البزنس وأخبارهم بان لديك مشكلة في الرابط وثم سيقومون بفك الحظر عن الرابط .

هناك طريقة ثانية لم اشرحها في الفيديو بسبب حدوث مشاكل في الصوت ولكن سوف اشرحها هنا
وهي الدخول الى مستندات جوجل وانشاء مستند وتنسيق الصفحة ووضع رابط الموضوع الاساسي كما في الطريقة الاولى ثم يمكنك نشر رابط المستند في الفيس بوك وعندما يقوم شخص بالدخول الى المستند ستظهر له الصفحة وفيها الرابط كل ماعليه سوى الدخول الى الرابط .
أحدث أقدم