موقع لإضافة مقطع صوت على الصور

انتشرت الصور المتحركة بكثرة وذلك لانها مضحكة وحجمها صغير  مقارنة بالفيديوهات وهذا ما سهل انتشارها بكثرة وايضاً أصبحت المواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي تدعم الصور المتحركة ويمكنك استخدامها وارسالها في المحادثات على مواقع التواصل الاجتماعي.



اذا أردت ان تتميز عن الاخرين بالصور المتحركة انت في المقالة الصحيحة سوف اشرح لك طريقة تركيب مقطع صوتي على صورة متحركة GIF  دون تحميل اي برامج او تطبيقات وذلك من خلال موقع بسيط سيمكنك من تركيب مقطع موسيقي على صورة متحركة GIF بسهولة ودون الحاجة إلى خبرة في التصميم.

لكي تستطيع تركيب صوت على صورة متحركة GIF  سنحتاج إلى ثلاثة مواقع موقع يقوم بتركيب الصوت على الصورة المتحركة وموقع اخر يوفر لك الالاف الصور المتحركة مجانا واذا كنت تمتلك صورة متحركة في جهازك لن تكون  بحاجة الموقع الثاني وبعد الانتهاء من الموقع الاول والثاني سنستخدم الموقع الثالث لتجهيز العمل الذي قمنا به  سوف اشرح لكم خطوة بخطوة ولكن يجب ان تركز معي في الخطوات .

خطوات تركيب صوت على صورة متحركة GIF


نقوم بالذهاب إلى موقع Kapwing والضغط على Start editing.
هناك ادوات كثيرة في الموقع ولكن سوف اشرح الادوات التي سنعمل عليها اليوم 

Kapwing

1- اداة لرفع الملفات 

2- لاضافة نصوص كتابية على الصورة 

3- رفع الصور
4- التحكم بوقت بدأ التاثيرات والمقطع الموسيقى

5- اللقطات او المشاهد 

6- الصوت 

7-  للاستخدام الترجمة 

8- الاشكال 

دمج مقطع موسيقي مع صورة متحركة GIF

الان نقوم بالضغط على خانة Images لرفع الصورة المتحركة ثم قم بالضغط على Upload لرفع الصورة المتحركة من جهازك او لصق الرابط في المستطيل الذي في الاسفل

اذا كنت لا تمتلك صورة متحركة يمكنك الدخول إلى هذا الموقع Giphy واختيار الصورة التي تريدها والضغط عليها ونسخ الرابط الخاص بالصورة وثم تعود إلى الموقع الاول وتقوم بلصق رابط الصورة .

الان اذا كنت تريد اضافة نص قم بالضغط على Text وكتابة النص الذي تريده واذا كنت تمتلك حساب على احدى مواقع التواصل الاجتماعي وتقوم بتركيب الصوت على الصور ونشر الصور المتحركة في حسابك قم بكتابة معرف حسابك اذا نالت اعجاب اي شخص سوف يبحث عنك من خلال المعرف وهكذا تكون حصلت على متابعين جدد.
الان نقوم بالضغط على Audio لأضافة مقطع صوتي على الصورة المتحركة وطريقة رفع المقطع الصوتي سهله اما ان يكون المقطع الصوت في جهازك او من خلال اليوتيوب او تنسخ رابط المقطع الصوتي ووتضعه في المستطيل كما فعلنا عندما وضعنا الصورة.
ويمكنك التحكم بوقت بدء ونهاية الصوت من خلال الضغط على Trim Audio واختيار الثانية التي يبدأ فيها المقطع الصوتيوالثانية التي ينتهي في المقطع الصوتي والضغط على Done .

بعد أضافة المقطع الصوتي على صورة متحركة GIF ومراجعة التصميم بان كل شيء تمام الان اضغط على Export Video  والانتظار إلى ان ينتهي الموقع من تجهيز الصورة المتحركة التي قمت بتصميمها ثم سيظهر لك التصميم الخاص بك فيديو تقوم بالضغط على زر Download وسوف يبدأ بالتنزيل تلقائيا . هكذا تم تحميل المقطع بصيغة MP4 اذا كنت تريد التصميم بصيغة الصور المتحركة GIF .

حان الان الموقع الثالث والاخير ويمكنك من خلال هذا الموقع تحويل الفيديو إلى صورة متحركة GIF  كل ما عليك سوى الذهاب إلى الموقع من خلال هذا الرابط img2go واختيار الفيديو الذي قمت بتصميمه وتركيب الصوت على الصورة والانتظار إلى ان ينتهي رفع المقطع على الموقع ويمكنك ايضاً من تعديل مقاسات الصورة اذا كنت تريد تغيير المقاسات او قم بالضغط على البدء وسيتم تحويل المقطع الفيديو إلى صورة متحركة GIF

أحدث أقدم