تحميل لعبة Gta Vice City للكمبيوتر

في هذه المقالة سوف اشرح طريقة تحميل لعبة Gta Vice City  للكمبيوتر ومن خلال رابط مباشر ومراجعة شاملة عن لعبة Gta Vice City وتعتبر  لعبة Gta Vice City  من الالعاب المغامرات والاكشن وهي من أكثر الالعاب شهرة وانتشار في انحاء العالم ويتم تحديث اللعبة واصدار اصدارات جديدة كل فترة وجميع اصداراتها حازت على انتشار كبير واعجاب جميع عشاق العاب الاكشن.

تحميل لعبة Gta Vice City للكمبيوتر

الاشخاص الذين مواصفات أجهزتهم ضعيفة يفضلون لعبة  Gta Vice City للكمبيوتر وذلك لانها لاتتطلب مواصفات قوية عكس الاصدارات الحديثة للعبة جاتا واذا كنت تريد تحميل لعبة او شراء لعبة يجب عليك معرفة المواصفات المطلوبة لكي تستطيع تشغيلها على حاسوبك ولهذا السبب تابع هذه المقالة لكي تعرف بانك تستطيع تشغيل اللعبة على حاسوبك ام لا طريقة معرفة المواصفات المطلوبة لتشغيل اللعبة في الكمبيوتر

نبذه قصيرة عن لعبة جاتا فايس سيتي  Gta Vice City

الشركة المصممة لعبة Gta Vice City  هي شركة روك ستار وهي من اشهر واضخم الشركات في المطورة للالعاب ومعنى كلمة GTA هي اختصار لـ  Grand Theft Auto ومعنى هذه الجملة هي سرقة السيارات وهذا لانك تستطيع قيادة اي سيارة في الشارع وتم اختصار اسم اللعبة إلى جاتا GTA  لكي يسهل حفظ اسم اللعبة للكبار والاطفال .


تحميل لعبة ببسي مان التي كانت في السوني  للاندرويد بدون محاكي

وتم اصدار اللعبة عام 2002 وحازت على تحميلات كثيرة وبالرغم من ان صدار اللعبة قديم وتم اصدار اصدارات حديثة ولكن إلى يومنا هذا يتم تحميل اللعبة من عدد كبير من المستخدمين وذلك لأن حجمها صغير ولا تحتاج إلى مواصفات عالية لكي تتمكن من تشغيل اللعبة مقارنة بالاصدارات الحديثة التي تكون حجمها كبير جداً وتحتاج إلى مواصفات عالية لكي تتمكن من تحميل لعبة Gta Vice City .

قصة لعبة جاتا فايس سيتي  Gta Vice City.

قصة لعبة جاتا فايس سيتي  Gta Vice City كان هناك رجل يدعى تومي يعمل عند سوني وهو أحد رجال المافيا في مدينة فايس سيتي
وكان سوني خرج حديثا من السجن بعدما تم القاء القبض عليه في احد المرات وهو يسطوا على مصرف
وكانت عائلة سوني اثرياء جداً وبعد القاء القبض على سوني تحولت حالتهم المادية من الثراء إلى الحاجة للنقود .



طريقة معرفة المواصفات المطلوبة لتشغيل اي لعبة في حاسوبك 



قام سوني بارسال تومي لإيصال بغض الأدوية للنائب والى المدينة برفقة شخص يدعى كين حضرا هذان الشخصان للتبادل مع أحد الرسل الذي أرسلهم ذلك النائي وإذا بإطلاق للنار من طرف مجموعة من الرجال الغامضين وقاموا بقتل أحد الرجال الذين شاركوا في هذا التبادل ولحسن الحظ ان تومي وكين نجوا باعجوبة من هذه العملية وهربا عبر سيارة ذاهبين إلى مدينة ليبرتي سيتي مع مساعدة من روزنبرغ , وبعد ما هرب تومي قرر ان يقوم بجمع المال والانتقام من الأشخاص الذين قاموا بالقتل وكان يشتغل عند رجل يدعى  Ricardo Diaz  ولكنه اكتشف بعد فتره من الوقت بان  Ricardo Diaz  متورط في تلك العملية التي أدت بقتل فيكتور والتي قد كانت تؤدي بحياة تومي .


Gta Vice City

وقرر تومي وشخص اخر ان يقتلوا الرجل المدعوا  Ricardo Diaz الذي كان مسؤول في موت صديقهم والذي كان قد يقتلهم
وتمكنوا الاثنين من قتله وأخذ الاموال ولكن سوني قرر ان ياخذ الاموال من تومي وصديقه وقام باخذ عصابته والذهاب إلى تومي وصديقة وقام بارسال اثنين من عصابته لكي يقتلوا تومي وبعد اشتباكات خرج تومي منتصراً على الرجلين ولكن سوني لم يتوقف من محاولة قتل تومي وينتصر تومي على الرجل المدعو سوني في مراحل اللعبة .


طريقة لعب لعبة GTA Vice City القديمة للكمبيوتر.

يجب عليك الحصول على أسلحة واموال لكي تتمكن من مواجهة اعدائك واحذر من نفاذ ذخيرة اسلحتك ويمكنك الحصول على اموال من قتل الناس في الشارع ههههه او تنفيذ بعض المهمات مثل ان تشتغل تاكسي او اسعاف .
يجب ان تكون حريص على الاسلحة التي في حوزتك وان تعرف انواعها  والتي تكون قنابل واسحلة ثقيلة وخفيفة وكلها تحتاجها في التغلب على اعدائك .

تحميل لعبة كراش سوني للأندرويد APK

طريقة تحميل وتثبيت لعبة Gta Vice City  للكمبيوتر.

طريقة تحميل لعبة Gta Vice City.

ساضع لكم رابط مباشر لتحميل اللعبة من ميديا فاير دون الانتقال إلى صفحة اعلانات او صعوبة في التحميل ويمكنك تحميل لعبة Gta Vice City  من ميديا فاير من هنا Gta Vice City . 

تثبيت لعبة Gta Vice City للكمبيوتر

طريقة التثبيت  لعبة Gta Vice City للكمبيوتر  سهلة ويجب عليك بعد تحميل اللعبة تقوم بفك الضغط عن ملف اللعبة عبر برنامج وينرار او اي برنامج اخر يقوم بفك الضغط وتنصيب اللعبة مثل باقي الالعاب والبرامج 


المواصفات المطلوبة لتشغيل لعبة جاتا GTA Vice City على الكمبيوتر

  • معالج تشغيل : تحتاج اللعبة الى معالج تشغيل Intel Pentium 3.
  • الرامات : تعمل اللعبة بشكل طبيعي على رامات لا تقل عن 128 ميجا بايت رام.
  • نظام التشغيل : ويندوز اكس بي وويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 10.
  • مساحة فارغة : تحتاج اللعبة الى 2 جيجا بايت على الكمبيوتر الخاص بك.

    وهنا نكون قد انتهينا من تحميل وتثبيت  لعبة Gta Vice City للكمبيوتر

أحدث أقدم