ارسال واستقبال التطبيقات من هاتف لأخر بدون برامج

نقوم بإرسال واستلام التطبيقات مع الأشخاص الذين معنا او تريد من شخص يقوم بإرسال لك تطبيق او العكس ولكن ليس لديكم تطبيق يسمح لكم بمشاركة التطبيقات المثبتة بالهاتف وهذا ما يجعلكم اما يقوم الشخص بتحميل التطبيق لهاتفه او تثبيت احدى التطبيقات التي تسمح للأشخاص بمشاركة التطبيقات عبر واي فاي دايركت او عبر البلوتوث ولكن الكثير لا يعرف بان هناك طريقة لإرسال واستلام التطبيقات والالعاب المثبته في الهاتف عن طريق متجر جوجل بلاي "Google Play" ولكي تستتطيع ارسال التطبيقات بدون برامج عبر استخدام متجر جوجل بلاي هناك شرط ان يكون متجر جوجل بلاي محدث ورقم الاصدار يكون 24.0 لكي تستطيع ارسال التطبيقات عبر متجر جوجل بلاي  .

ارسال واستقبال التطبيقات من هاتف لأخر بدون برامج

خطوات ارسال واستقبال الملفات عبر جوجل بلاي

اولاً: يجب عليك تفعيل تحديد الموقع "Location" في الهاتفين لكي يستطيع الهاتف أكتشاف الهواتف القريبة منك ثم عليك التوجه الى متجر جوجل "Google Play " والضغط على زر القائمة والدخول إلى تطبيقاتي وألعابي أو "My apps & games" كما في الصورة أسفل .
 ثم ستجد في الجزء العلوي انقر على خيار مشاركة أو "Share".

ارسال واستقبال التطبيقات من هاتف لأخر بدون برامج

 شاهد المزيد :

40 اداة مهمة في تطبيق واحد Smart Tools

تحميل محاكي نوكس للكمبيوتر 

تحذير صورك على السناب شات قد يراها الجميع احمي نفسك 

أفضل الطرق لزيادة متابعين ومشاهدات ولايكات لايكي


ارسال واستقبال التطبيقات عبر جوجل بلاي 

بعد الدخول إلى مشاركة في الأسفل ستجد اختيارين Send وهو لإرسال الملفات او Receive لاستلام الملفات وذلك على حسب لغة الهاتف الخاص بك  اذا كان باللغة العربية ستجد الاختيارات باللغة العربية وان كان باللغة الإنجليزية ستجده بالإنجليزي .

ثم قم باختيار التطبيقات التي تريد إرسالها للشخص الأخر وسيظهر لك اسم الهاتف القريب منك وكذلك رقم التأكيد لكي لا يتم ارسال التطبيقات لشخص اخر . 

 ارسال واستقبال التطبيقات من هاتف لأخر بدون برامج

وبمجرد ما يقوم الشخص الأخر بالموافقة والاقتران سوف يتم بدأ ارسال الملفات إليه وهكذا تكون تمكنت من ارسال التطبيقات بدون برامج 


أحدث أقدم