موقع Flixpress لإنشاء مقدمات فيديو احترافية مجانا

اذا كنت من الأشخاص الذين يقدمون محتوى مرئي أي بمعنى من الأشخاص الذين يمتلكون قنوات في اليوتيوب او صفحات في الفيس بوك وتقوم بإنشاء الفيديوهات ونشرها على المنصات الاجتماعية مثل فيس بوك ويوتيوب وغيرها من المنصات فأنت ستحتاج إلى انترو او إلى مقدمة  ترويجية تظهر فيه مثلا أسم قناتك و لوجو او شعار القناة وتستخدم هذه المقدمة في فيديوهاتك وهذا ما يجعل الفيديوهات أكثر احترافية  وتساهم المقدمة في الفيديوهات لجعل المشاهد يحفظ اسم القناة وكذلك تعتبر المقدمة في الفيديو كحقوق خاصة بك.

موقع Flixpress لإنشاء مقدمات فيديو احترافية مجانا

موقع Flixpress لأنشاء مقدمات فيديو احترافية مجانا

 ولإنشاء مقدمة للفيديوهات يجب ان تكون ذات خبرة في برامج تحرير الفيديوهات والمونتاج او يجب عليك الاستعانة بمصمم يقوم بتصميم مقدمة لقناتك واذا كنت لا تملك ثمن هذه المقدمة سوف اشرح لكم اليوم موقع بسيط يمكنك أنشاء مقدمة للفيديوهات بدون برامج وهذه الطريقة تعتبر من أسهل طريقة لأنشاء مقدمة فيديوهات بدون برامج فقط من خلال استخدام موقع بسيط  وتعتبر هذه الطريقة أسهل طريقة لأنشاء مقدمة احترافيه للفيديوهات.

موقع Flixpress يعتبر من أفضل المواقع التي تمكنك من أنشاء مقدمة احترافية للفيديوهات وذلك لان الموقع يحتوي على العديد من القوالب المجانية كل ما عليك سوى الدخول إلى الموقع من خلال الرابط التالي  Flixpress وثم تقوم بتسجيل عضوية

طريقة التسجيل في موقع Flixpress لإنشاء مقدمات احترافية مجانا 

من خلال الضغط على Register وتعبئة البيانات مثل اسم المستخدم ويكون لا يحتوي على فراغات  وفي الخانة الثانية اسمك الأول والخانة الثالثة اسمك الأخير وفي الخانة الخامسة البريد الالكتروني الخاص بك الموقع لا يقبل أي بريد مؤقت وثم كتابة كلمة السر وتأكيد كلمة السر والموافقة على شروط الموقع  وحل رمز تحقق الكابتشا وأخيرا الضغط على Register ستصلك رسالة عبر البريد الالكتروني الذي قمت بالتسجيل فيه وستجد رسالة من الموقع ويحتوي على رابط قم بالضغط على الرابط وهكذا قمت بتفعيل حسابك .

موقع لأنشاء مقدمات فيديو احترافية مجانا

الان قم بالذهاب إلى الموقع وتسجيل دخولك من خلال الضغط على Login وثم تختار القالب الذي أعجبك ويكون مناسب لمحتوى فيديوهاتك ثم التعديل على القالب بسهولة من خلال كتابة البيانات التي تريدها مثل اسم قناتك .. والخ . 
وبعد أنشاء المقدمة الخاصة بك تستطيع تحميلها وأضافتها لفيديوهاتك من خلال برامج المونتاج او عبر البرامج التي فيها أداة دمج الفيديوهات 

أحدث أقدم