الدرس 1 من دورة الربح من خلال الانترنت | المقدمة وانشاء بريد إلكتروني

توصلت بكثير من الرسائل من الاخوان والاخوات يطلبوا مني عمل دورة للربح من خلال الانترنت وقمت بتصوير الدورة الربح من خلال الانترنت ومن خلال هذه الدورة قمت بشرح كل شيء من البداية لكي الكل يستفيد حتى الاشخاص المبتدئين الذين لم يربحوا اي شيء من الانترنت.

الدرس 1 من دورة الربح من خلال الانترنت | المقدمة وانشاء بريد إلكتروني
الدرس 1 من دورة الربح من خلال الانترنت | المقدمة وانشاء بريد إلكتروني

وفي هذه الدورة سوف تكون سلسلة من الدروس يعني ان الدروس ستكون طويلة سأقوم بنشر طرق واستراتيجيات ستفيدكم كثيراً في الربح من خلال الانترنت.
الربح من الانترنت يحتاج الى وقت وصبر يعني ستتعب في البداية ولكن سوف تحصل على نتيجة ترضيك اذا اشتغلت بذكاء واستغليت جهدك بذكاء وان شاء الله ستححق ما تطمح إليه واكثر ولكن عليك الصبر ويجب عليك ان تشتغل بطريقة شرعية يعني لا تلجئ الى طرق خداع او نصب لكي تحقق الارباح
عليك جعل المحتوى الذي سوف تقدمه يكون مفيد للمتابع او مضحك ان يكون ليس ضار على المتابع او شيء يغضب الله عز وجل  ولكل مجتهد نصيب .

 أهم الاسئلة التي يسالها المبتدئين في المدونات وادسنس

من خلال دورة الربح من خلال الانترنت سوف اقوم بشرح طرق كثيره منها كيفية انشاء مدونة بلوجر وكيفية التعديل عليها ونشر المواضيع وكيفية ارشفة المدونة وطريقة انشاء قناة يوتيوب وكيفية نشر الفيديوهات وكيفية الحصول على فيديوهات خالية من الحقوق وطرق مختلفة للربح من خلال الانترنت.
من خلال متابعتك للدروس خطوة بخطوة ان شاء الله سوف تتمكن من تحقيق دخل مادي من الانترنت واذا واجهت اي مشكلة او لديك سؤال او استفسار لا تتردد في مراسلتي وسأحاول الرد على الجميع في اسرع وقت وكل ما اتمناه منكم مشاركة الدروس مع اصدقائكم ونشرها في الجروبات والاشتراك في القناة


الموقع المستخدم : Gmail
أحدث أقدم